جمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون.
جمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون: هي جمعية خاصة بلأعضاء المتواجدين في الشرق الأوسط المهتمين بجمع و إقتناء التحف من السوق العالمية. الجمعية قامت بوضع برنامج خاص لمقتنيي التحف الفنية لحضور أهم المعارض الفنية العالمية الخاصة.
الأعضاء يحصلون على تذاكر خاصة VIP لحضور المعارض الفنية الحصرية، نشرات شهرية مع آخر التحليلات و الأخبار، يحصل الأعضاء على هدايا مجانية من خلال شركاؤنا، بلأضافة لدعوات حصرية، ندوات أعمال، حضور إفتتاحات حصرية، حفلات، كونهم أعضاء حصريين في جمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون.
يتم الحصول على وثيقة العضوية الخاصة بجمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون من خلال الإجتماع الإعتيادي لأعضاء مجلس الإدارة، في حال كنت أحد مقتنيي التحف في الشرق الأوسط او التجار تفضل بتقديم طلبك.


قصتنا


عبر مكاتبنا المنتشرة في كل من أبوظبي و دبي، جمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون أنشأت منذ سنين و كان تركيزها على الفن الحديث و المعاصر.
توحيد جامعي الأعمال الفنية في منطقة الشرق الأوسط التي لديها شغف للفنون الجميلة، سواء كان ذلك للاستثمار للعرض، للبيع، أو الإعجاب الخالص. شركاؤنا يشجعون الفن والثقافة في الشرق الأوسط يدعمون الجمعية طوال الوقت. 


شغفنا


شغف جمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون إبقاء جامعي الأعمال الفنية على اطلاع تام بالأسواق الناشئة.
كما نقوم بتقديم رؤيتنا لآخر الإستثمارات و إبقاء الزبائن على إطلاع تام على آخر أخبار الفن المعاصر و الحديث علي المستوى العالمي.
  إنطلاقاً من أهمية وجود جمعية خاصة تعنى بجامعي الأعمال الفنية الحديثة و المعاصرة في الشرق الأوسط و إيجاد زمالات  و تحالفات توجد إمكانية التواصل و التعرف على آخر الأنشطة الفنية العالمية و من خلال الجمعية يمكن طرح الآراء، مناقشة الأعمال الإستثمارية، أيضاً إيجاد الفرص الإستثمارية للمهتمين.


إنضم لجمعيتنا


تقوم الجمعية بإختيار أعضاء حصريين في منطقة الشرق الأوسط يتيح لهم من خلال برامج خاصة و حصرية الإستفادة شركاؤنا بشكل مجاني.
تتيح الجمعية فرصة لجامعي الأعمال الفنية في الشرق الأوسط الإنضمام لمجتمع الصف الأول العالمي لجامعي الأعمال الفنية.
يتوجب على الأعضاء إستيفاء شروط الإنضمام و الموضحة ضمن وثيقة إشتراك الأعضاء


إنضم لنشراتنا الإخبارية


قم بتسجيل الدخول عن طريق الإيميل الخاص بك لتصلك آخر الأخبار من جمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون


شركاؤنا


ننحن فخورون بأعضاء الجمعية الذي يتخطى تعدادهم ١٢٠ من جامعي الأعمال الفنية في الشرق الأوسط و الذين هم بإزدياد.
تقوم الجمعية بإتاحة الفرصة لشركاؤنا لتقديم عروضهم بشكل مباشر عبر قاعدة بيانات العملاء المتوفرة لدينا.
يمكنك الإنضمام لجمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون كشريك عبر تقديم طلبك هنا :

الإسم *
الإسم

يرجى  أخذ العلم بأننا بأننا لا نقوم بالموافقة على جميع طلبات الإنضمام للجمعية إلا في حال إستيفاء الشروط حيث نقوم و بعناية بإختيار الشركاء و الرعاة المناسبين  لجمعية الشرق الاوسط لجامعي مآثر الفنون